http://newsegp. مسيرات في 5 محافظات لتأييد صباحي.. والآلاف يهتفون:"يانهار أسود عالتهيس يقتل أخويا ويبقى رئيس" ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 28 مايو 2012

مسيرات في 5 محافظات لتأييد صباحي.. والآلاف يهتفون:"يانهار أسود عالتهيس يقتل أخويا ويبقى رئيس"






مسيرات بالإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة والمتظاهرون يطالبون بتطبيق العزل علي شفيق 



كتب: 
عاطف عبد العزيز ومحمود دوير ويارا ياسين
نظم آلاف النشطاء مسيرات ومظاهرات في 5 محافظات هي: القاهرة والإسكندرية وبور سعيد ودمياط والبحيرة للتأكيد على دعمهم  لمرشح الثورة "حمدين صباحي" ورفض دخول أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة.
ففي ميدان التحرير نظم العشرات مسيرة حول الميدان هتفوا خلالها " يسقط الفلول "و"  و"يسقط يسقط حكم العسكر."و"مسلم ومسيحي.. ضدك ياشفيق" و"يسقط يسقط حسني مبارك..يسقط يسقط كل مبارك " .
كما انطلق عشرات النشطاء والمتظاهرين في مسيرة من ميدان الحجاز إلي مقر اللجنة العليا للانتخابات بمصر الجديدة، للتنديد بما وصفوه بـ"الانتهاكات التي حدثت في الانتخابات الرئاسية"والتنديد بوصول أحمد شفيق الي جولة الإعادة .
وفي الإسكندرية ، نظم عشرات النشطاء السياسين مسيرة من أمام مسجد القائد إبراهيم و حتى المنطقة الشمالية العسكرية للتنديد بالأنباء عن صعود الفريق أحمد شفيق إلى جولة الإعادة في الانتخابات،  مرددين هتافات: “يسقط يسقط الفلول “و ” كلمة قالتها إسكندرية حمدين رئيس الجمهورية".
ورفض المتظاهرون دعوات المقاطعة, وأكدوا أنهم سيذهبون لصناديق لإعلان رفضهم لكلا المرشحين في حالة عدم دخول صباحي جولة الإعادة
وفي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة  نظم عشرات النشطاء مسيرة رددوا خلالها هتافات ضد شفيق وفلول نظام مبارك.
وبدأت المسيرة من أمام المقر الانتخابي لأحمد شفيق بقلب مدينة دمنهور وحمل المشاركون لافتات "دماء المصريين خط احمر ياشفيق يا قاتل " و"صوتك لشفيق من اجل رسم البسمة على وجه ام راشيل " . 
وقام المتظاهرون بتمزيق لافتات شفيق واستقرت المسيرة بميدان الساعة – المعروف بميدان الثورة – وقد شارك فيها عدد من اسر مصابي ثورة25يناير .
وفي ذات السياق نظم الآلاف من مؤيدي حملة حمدين صباحى بدمياط مسيرة حاشدة طافت جميع شوارع محافظة دمياط وانضم المئات إلى المسيرة خلال مرورها  في ميادين الساعة والشهابية وسوق الحسبة ، وأكد المحتجون دعمهم لمطالب المرشح حمدين صباحي، والتى من بينها، التحقيق في كافة الطعون المقدمة من جانب المرشحين على انتخابات الرئاسة، وإعادة الانتخاب في الدوائر التي حدث فيها تسريب لاستمارات الناخبين، والفصل في قانون العزل السياسي وتطبيقه أمام المحكمة الدستورية العليا قبل جولة الإعادة
كما نظم عدد من أعضاء حملة حمدين صباحي وأنصاره ببورسعيد وقفة احتجاجية، تضامناً مع طعون صباحي التي تقدم بها إلى اللجنة العليا للانتخابات, ورددوا هتافات:" قالوا علينا بلد البالة .. و احنا طلعنا الرجالة", و"يانهار أسود عالتهيس يقتل أخويا ويبقى رئيس".
وقال المتظاهرون إن تصويت المجندين مخالفة لنص القانون الذي يحظر على أفراد المؤسسة الشرطية أو العسكرية المشاركة في العملية الانتخابية . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0