http://newsegp. أبو اسماعيل : الرئاسية تلعب بالنار ومستنداتها مزوره ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 16 أبريل 2012

أبو اسماعيل : الرئاسية تلعب بالنار ومستنداتها مزوره




أكد الدكتور " حازم صلاح ابو إسماعيل " المرشح المستبعد عن انتخابات رئاسة الجمهورية عقب خروجه من مقر لجنة 



الانتخابات أن اعضاء اللجنة برئاسة المستشار فاروق سلطان مازالوا يتلاعبون بالنار ولن يقدموا له اي مستندات حقيقية تثبت صحة ما تناقلته وسائل الاعلام وما نشرته هى الأخرى بشأن ازدواج جنسية والدته .





و قال "ابو اسماعيل" من أمام مقر اللجنة بعد مرافعة دامت لمدة ساعتين أن لجنة الإنتخابات الرئاسية قدمت له أوراقًا مزورة حيث لم يتواجد على أى مستند اطلع عليه أي ختم رسمي سواء من الخارجية الأمريكية أو الخارجية المصرية, بالإضافة إلى عدم وجود أى كلمة واحده تقول أنها صادرة عن الولايات المتحدة أو أى علامة مائية على المستندات التي تم تقديمها له بشأن ازدواج جنسية والدته.





واشار "ابو اسماعيل" أن ما حدث داخل اللجنة اثناء مرافعته ما هى إلا فضيحة جديدة وأخطاء قانونية وعدم التزام بالقانون.





وأكد "ابو اسماعيل" أن ما يحدث من اعضاء اللجنة هو تعنت واضح تجاهه متوعداً بمقاضاة اللجنة الرئاسية وعدم السكوت على ما حدث له حيث أن القضاء حسم هذه المسألة و سوف أنشر هذه الورقة فى خلال ساعتين لكى أثبت لهم من المزور .





و أضاف نحن منتظرين قرار اللجنة و من المتوقع أن يصدر فى وقت متأخر من اليل أو غداً .





يذكر أن انصار "ابو اسماعيل" قد استقبلوه بحفاوة كبيرة عقب خروجه من اللجنة مرددين هتافات "الشعب يريد ابو اسماعيل رئيساً".. " أم الشيخ مصرية مش امريكية ".. وغيرها من الهتافات المؤيدة له, كما قام الشيخ هو وانصاره بأداء صلاة المغرب سويا أمام مقر اللجنة الرئاسية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0