http://newsegp. باسم يوسف يشكر قناة MBC مصر ويقرر وقف البرنامج نهائيًا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 2 يونيو 2014

باسم يوسف يشكر قناة MBC مصر ويقرر وقف البرنامج نهائيًا


باسم يوسف
(القاهرة - mbc.net ) قرر باسم يوسف الإعلامي الساخر ومقدم برنامج "البرنامج" وقف برنامجه نهائيًا، ووجه الشكر لقناة MBC مصر لما تعرضته من ضغوط في سبيل عرض البرنامج على شاشتها.

وقال باسم يوسف، في مؤتمر صحفي، لشرح أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها، وذلك في مسرح راديو بوسط القاهرة، منذ قليل :'' نحن صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لان البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر.

مرض خطير يجبر باسم يوسف على العودة للطب
وقال يوسف "البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط''.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين '' دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي، أنا اتبهدلت من وراء هذا البرنامج ..من تشويش وتحقيق مع النائب العام، ورغم ذلك كنت اطلع كل اسبوع، وده مش مناخ يطلع منه برنامج كوميديا، احنا جبنا اخرنا''.

واستطرد  يوسف "وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج .. ووقف لبرنامج هو رسالة وضحت، للانتصار وأعتقد أن الرسالة وضحت، أنا فضلت أن يتوقف البرنامج، وقد أظهر في شكل مختلف في الفترة المقبلة والله أعلم''.

ملامح باسم يوسف تضعه في مقارنة مع اثنين من كبار نجوم هوليوود
انفوجرافيك.. 8 مشاهير يُضحِكون باسم يوسف.. من منهم نجمك المفضل؟ شارك
ووجه يوسف التحية لفريق عمل البرنامج في آخر مرة تجمعهم على مسرح "راديو" بمنطقة وسط البلد، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعا لافتة النهاية.

وكانت الإشاعات قد تكاثرت منذ توقف البرنامج لأجازة قبيل الانتخابات الرئاسية، ثم امتدت الأجازة لعدم التأثير على أصوات الناخبين، ثم توقف البرنامج نهائيًا، تاركا ابتسامة على وجوه الجمهور كل من تابع وعشق الإعلامي الساخر.

وشهدت شاشة MBC مصر عرض حلقات مميزة من البرنامج، شارك فيها مشاهير ونجوم بالحضور في الاستديو، كما تحدث عن بعض نجوم MBC مصر، مثل الإعلامي شريف عامر، فيفي عبده، هشام عباس، وآخرين.

ويعد هذا القرار صادم بالنسبة لمحبي وعشاق باسم يوسف، إلا أنه قرر ذلك بعد توقف برنامجه أكثر من مرة، وانتقاله من فضائية لأخرى، محاوا مع طاقم العمل بث روح الدعابة والضحك ورسم ابتسامة حقيقية وتقديم نقد هادف لمجريات الأمور في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0