http://newsegp. بالفيديو: المغني الاسباني ‘خوسيه غالفيز’ يقبل قدم نانسي عجرم و يثير الجدل! ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 16 أبريل 2012

بالفيديو: المغني الاسباني ‘خوسيه غالفيز’ يقبل قدم نانسي عجرم و يثير الجدل!



وقعت النجمة اللبنانية تحت هول المفاجأة عندما انحنى المغني الاسباني خوسيه غالفيز وقبّل قدمها تعبيراً عن إعجابه بصوتها وبراءتها كما قال خلال “كوك استديو” الذي يبث على شاشة MBC بعدما قدما معاً دويتو “حالي حالي حال”.


القبلة أثارت الجدل على “يوتيوب”ومواقع التواصل الاجتماعي. وعبّر الكثير من الأشخاص عن استيائهم من هذه الطريقة التي وصفت بالمثيرة للاشمئزاز لأنّها مهينة.


واعتبر هؤلاء أنّ المغني الاسباني لم يكن بكامل وعيه ليقدم على تلك القبلة التي وصفت بالهستيرية، ولا تصدر عن مغنٍّ سواء كان مشهوراً أم مغموراً كخوسيه الذي يشاهده الجمهور العربي للمرة الأولى في “كوك استديو”.
لكن يبدو أنّ القبلة جاءت لصالح البرنامج، فلفت الأنظار إليه بعدما حلّت نانسي ضيفةً على أولى حلقاته. لكن الجمهور لم يلتفت إليه وكانت بمثابة تسويق له.
شاهد الفيديو:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0