http://newsegp. الطفله ايزبيلاالمعجزه - صور اذكى طفله بريطانيه تتكلم في الشهر السادس ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 27 أبريل 2012

الطفله ايزبيلاالمعجزه - صور اذكى طفله بريطانيه تتكلم في الشهر السادس



يزابيلا بين والديها
لندن - ي. ب. أ
يرجح ظن الطفلة "إيزابيلا" هي أذكى أطفال بريطانيا إذ بالرغم من ان عمرها لا يتعدى 6 أشهر فهي تستطيع الكلام، واستغنت عن الحفاظات كما انها قادرة على إدارة أوركسترا موسيقية. 



وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان الطفلة "إليزابيث أونيكيوك" (6 أشهر) أدهشت والديها لا بل أذهلتهما إذ انه بالرغم من صغر سنها فهي تطلب منهما الطعام وتفهم لغات أجنبية و"تدير" أوركسترا موسيقية خيالية وتستخدم الحمام بدلاً من الحفاظ.


الطفلة إيزابيلا

وقال الوالدان ان الصغيرة تطلب منهما الحليب، وتحب القراءة. 
واعتبر خبراء ان تصرفات الطفلة "غير اعتيادية"، فيما يصر والداها على انها عبقرية، ويزعمان أنهما تمكنا من التواصل معها منذ كان عمرها عدة ساعات. 
وشددا على انها تفهم عدة لغات وتتعرف على الموسيقى والكلمات.

يشار إلى ان الصغيرة ولدت في 24 سبتمبر الماضي، ويقول والداها إنهما أحضراها إلى البيت بعد يومين ومنذ ذلك الحين تتطور بسرعة كبيرة تفوق المتوقع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0