http://newsegp. بالفيديو.. أحمد شفيق لحمزاوي: "إلزم حجمك وأوعى تنسي نفسك".. ولعصام سلطان: "اهدى" ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 27 أبريل 2012

بالفيديو.. أحمد شفيق لحمزاوي: "إلزم حجمك وأوعى تنسي نفسك".. ولعصام سلطان: "اهدى"





شن الفرق أحمد شفيق المرشح العائد للسباق الرئاسة ، هجوما لاذعا على النائبين عمرو حمزاوي وعصام سلطان وجماعة الإخوان المسلمين خلال لقائه مع الإعلامي مصطفي بكري ببرنامج "منتهى الصراحة" علي قناة "الحياة2".





وقال شفيق "عايز أقول لعمرو حمزاوي اللي أنا عرضت عليه تولي منصب وزاري في وزارتي: "إلزم حجمك ياحمزاوي وأعي تنسي نفسك وأنت بتكلم أحمد شفيق"، وأضاف قائلاً :"خلينا نبص للخلفية ونشوف خدمنا مصر أد ايه، الموضوع تراكمي ما أجيش أنا ثورة تحطني في منصب أروح أطيح يمين وشمال، لابد لكل شخص أن يحسب الأمور بشكل متوازن ويري ما قدمته لمصر قبل أن يهاجمني".
وأضاف شفيق ، أقول لـ عصام سلطان "اهدى..وخليك هادي ..وأسلوبك الذي تشير به لاسم أحمد شفيق غير مقبول ،لا تشير لشفيق وتشوطه ومتجبش سيرتي بأي حاجة لأن سيكون لي رد عنيف معك "، مضيفاً أنا خدمت البلد دي قبل أن يظهر بعض من يتحدث عني الآن فوق سطح الأرض.
وعن جماعة الإخوان المسلمين قال شفيق "أقول للإخوان أنتم جماعة دينية في الأساس ولا أفهم سر ترصدكم بي" ، معتبراً أن قانون عزل الفلول عيب في حقنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0