http://newsegp. ضبط "قضية" الهارب من سيارة ترحيلات السويس ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 31 مارس 2012

ضبط "قضية" الهارب من سيارة ترحيلات السويس




ألقت قوات الشرطة بالسويس، فجر اليوم، القبض على "محمود. م" وشهرته "قضية" الهارب من سيارة ترحيلات منذ 10 أشهر ولديه عشر سوابق إضافة إلى تعديه على عدد من ضباط الشرطة.



تلقى العميد سامى لطفى، مدير المباحث بمديرية أمن السويس، إخطاراً بنجاح حملة بالاشتراك بين قسمى شرطة الجناين وفيصل فى ضبط "محمود. م"، وشهرته "محمود قضية"، والذى هرب من سيارة ترحيلات بميدان الأربعين فى 15 مايو الماضى، أثناء ترحيله من النيابة إلى قسم شرطة الجناين خلال هجوم عدد من المسجلين الخطر على السيارة وإطلاقهم عدداً من الأعيرة النارية أثناء سيرهم بدراجات بخارية، مما أدى إلى إصابة ضابطى شرطة.


وعقب هروب المتهم بشهرين، وتحديداً فى 25 يوليو الماضى، قام بالتعدى على عريف شرطة يدعى "محمد الشحات"، وأحدث له كدمات وجرح قطعى بالرأس وكسر فى كعب القدم وعدد من الإصابات، وذلك انتقاما منه للشكوك فيه أنه قام بالإبلاغ عنه، وإلقاء القبض عليه، كما قام بالترصد بعدد من ضباط الشرطة للتعدى عليهم.


تم إعداد كمين للمتهم، بالتنسيق بين النقيب أحمد سليمان، رئيس مباحث قسم شرطة الجناين ومعاون القسم محمد شاكر ومعاون قسم فيصل النقيب عبد الرحمن موسى، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته طبنجة وتم ضبط آخر بصحبته ويدعى "سامى. هـ"، وبحوزته 2 لفة حشيش، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0