http://newsegp. الجنايات تقضي بسجن المتهم بحرق مدرسة الفلكي 15 عاما ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 21 مارس 2012

الجنايات تقضي بسجن المتهم بحرق مدرسة الفلكي 15 عاما




قضت محكمة "جنايات القاهرة" برئاسة المستشار جمال الدين صفوت رشدي الأربعاء بمعاقبة عمرو محمود سعد بالسجن المشدد لمدة 15 عاما, وذلك إثر إدانته بحرق مدرسة الفلكي الإعدادية بحى بابا اللوق وسط القاهرة إبان أحداث مصادمات المتظاهرين وقوات الأمن بشارع محمد محمود المؤدى لمقر وزارة الداخلية, التى بدأت فى 19 نوفمبر الماضي.



وكانت هيئة التحقيق القضائية المنتدبة من وزير العدل للتحقيق في شأن أحداث المصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن بشارع محمد محمود, قد أحالت المتهم منتصف شهر فبراير الماضي لمحكمة الجنايات, بعد أن أسندت إليه اتهامات تتعلق بإضرام النيران عمدا في مبنى غير مسكون, وتضمن أمر الإحالة أن المتهم وضع عمدا وآخر مجهول النيران في مبنى ليس مسكونا بمدرسة الفلكي الإعدادية, بأن أعد لذلك عبوة "جركن" مملوءا بالبنزين ومستعينا بكرات من القماش التي تم غمرها في المادة الحارقة.


واعترف المتهم في التحقيقات - بالاتهامات المنسوبة إليه, وذلك بعد أن تقاضى مبلغا ماليا قدره 50 جنيها من مجهول, واستعرض قضاة التحقيق أدلة الثبوت في الدعوى ومن بينها شهادة رئيس مباحث قسم عابدين الذي قام بإلقاء القبض على المتهم واعترف أمامه بارتكاب الواقعة, وكذلك تقرير مصلحة الأدلة الجنائية والذي جاء متفقا والطريقة التي اعترف بها المتهم بإلقاء كرات اللهب على المدرسة.


ويعد قرار قضاة التحقيق المستشارين أحمد عبد العزيز وعلى غلاب وحسن سمير بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة في أحداث العنف , هو قرار الإحالة الأول منذ توليهم التحقيقات في هذه القضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0