http://newsegp. حيوان غريب يثير الذعر بالشروق ويصيب 12 شخصًا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 31 مارس 2012

حيوان غريب يثير الذعر بالشروق ويصيب 12 شخصًا




أصيب 12 شخصًا بمدينة الشروق بعد أن عقرهم حيوان مفترس، كما أصيب سكان المنطقة بحالة من الذعر وامتنعوا عن الخروج من المنازل خوفًا من تعرضهم لأذى.



ولم يتم ضبط الحيوان الذى أدلى البعض بأوصافه، حيث قالوا إنه يشبه الكلب أو السلعوة، و أمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بتكثيف التواجد الأمنى لضبط الحيوان الذى أثار الذعر فى نفوس السكان.


وكان سكان منطقة الشروق قد أصيبوا بحالة من الذعر بعد أن فوجئوا بحيوان مفترس يعقر المارة مما أصابهم بحالة من الذعر وامتنع الأهالى عن الخروج من منازلهم وخاصة الأطفال، خاصة بعد إطلاق مكبرات الصوت بالمساجد تحذيرات للأهالى بعدم الخروج من منازلهم وبدأوا فى تكوين لجان شعبية بالاشتراك مع رجال الأمن فى محاولة لاصطياد الحيوان الذى أثار الرعب فى نفوس الأهالى.


ومن ناحية أخرى، أمر اللواء أسامة الصغير بتكثيف التواجد الأمنى لرجال الأمن المسلحين لاصطياد هذا الحيوان، والذى أصاب 12 شخصًا بعد أن عقرهم وتم نقلهم إلى المستشفيات لعلاجهم.


وتواصل أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية جهودها لضبط الحيوان الغريب وبث الطمأنينة والهدوء فى نفوس الأهالى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0