http://newsegp. تداول فيديو للناشطة غادة كمال ترقص مع شباب يشرب خمور ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 1 فبراير 2012

تداول فيديو للناشطة غادة كمال ترقص مع شباب يشرب خمور




 عاد الحديث مرة أخرى عن (الناشطة بحركة 6 ابريل) - د.غادة كمال- على مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك بعد انتشار فيديو جديد لها قال صاحبه أنه مُصوَر من أحد الفنادق الساعة  في 31/ ديسمبر/2011 - أي ليلة رأس السنة .و يظهر الفيديو أن الناشطة ترقص مع عدد من الشباب و قال صاحب الفيديو ان ما يشربونه "خمور" على حد زعمه .



و أثار الفيديو ردود فعل واسعة - حيث قال البعض أنه يرفض ما حدث لها من قبل الجيش ، و لكنه يرفض أيضا ان توصف أنها من حرائر مصر و انها مثال للفتاة المصرية الثائرة لأن هذا يمثل اهانة لفتيات مصر الثائرات حيث أن نساء مصر الحرائر لا يشربن الخمور و يرقصن مع الشباب .


في حين أضاف البعض الآخر أنها لا تستحق كل هذا الحديث ، و أن من الأفضل أن يفكر الكل في مستقبل مصر . وعلى عكس هذه الأراء السابقة - شكك بعض مستخدمو مواقع التواصل في صحة الفيديو . 


شاهد الفيديو (ملحوظة : الموسيقى و الأغنية التي بالفيديو مسئولية صاحب الفيديو)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0