http://newsegp. بالصور ..صفحات على "فيس بوك" تنادي بـ"عتمان" رئيسًا لمصر بعد خروجه من المجلس العسكرى ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

بالصور ..صفحات على "فيس بوك" تنادي بـ"عتمان" رئيسًا لمصر بعد خروجه من المجلس العسكرى






صفحات علي "فيس بوك " تطالب بعتمان رئيساً للجمهورية


القاهرة - 




ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أكثر من صفحة مجهولة المصدر تطالب بترشح اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس العسكري لرئاسة للجمهورية، وحتى الآن لم يتم التعرف عن الجهات التي تقف وراء هذه الصفحات.


كان المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة أصدر قرارًا بتعيين مدير إدارة المدفعية اللواء أحمد أبو الدهب، مديرًا لإدارة الشئون المعنوية ليحل محل اللواء إسماعيل عتمان، عضو المجلس العسكرى أيضًا الذي بلغ السن القانونية، على أن يعمل مستشارًا لطنطاوي..


وتوقع نشطاء امكانية ترشيح "العسكرى" لعتمان لرئاسة الجمهورية بعد قرار اعفائه من منصبه كونه سيكون مرشحا مدنيا لا عسكريا، وبالتالى يحظى بقبول وموافقة الجانبين المدنى والعسكرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0