http://newsegp. البلتاجي: لم أتنازل عن لجنة الصحة إرضاءً للشاعر بعد خبر استقالة ابنته ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 30 يناير 2012

البلتاجي: لم أتنازل عن لجنة الصحة إرضاءً للشاعر بعد خبر استقالة ابنته




كتبت- جازية نجيب :


 قال د. محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب والقيادي بحزب الحرية والعدالة أن الحزب استقر بشكل مبدئي على اختيار د. أكرم الشاعر خلفا له لرئاسة لجنة الصحة، لافتا إلى أن هناك واجبات كثيرة على النائب ويكفيه أن يؤدي دوره فى خدمة شعبه.



ونفى البلتاجي أن يكون تنازله عن اللجنة يشكل ارضاءا للدكتور أكرم الشاعر بعد التصريحات التى خرجت من ابنته الدكتورة محاسن من إعلان استقالتها من الجماعة، حيث قال : تنازلت عن اللجنة قبل علمى بخبر ابنة د. أكرم الشاعر، وارفض أن يُقال أن حصوله على لجنة الصحة يمثل عملية ترضية له، مؤكدا أن الحزب يري أن “الشاعر” جديرا بهذا المنصب وسيؤدي عمله باللجنة لخدمة كافة ابناء الشعب المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0