الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 21 مارس 2016

مفاجأة فيات للمصريين


تشارك فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) في معرض أوتوماك فورميولا 2016، الذى يُعد من أهم معارض السيارات الدولية في الفترة من 16-21 مارس 2016 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث تقوم بعرض موديلاتها المطروحة في السوق المصري لعلاماتها التجارية فيات وألفا روميو وجيب وموبار.

وكشفت شركة فيات كرايسلر عن أحد أحدث موديلات الشركة السيارة فيات "تيبو" هذه السيارة الجديدة كليًا ذات الأربعة أبواب تجسد مفهوم "صُممت لتكون سيارة صالون" الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء.

ويبدو أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) خصصت دورًا جوهريًا لهذا الموديل الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

تحمل السيارة محرك سعة 1.6 يولد قوة 110 حصان وفي تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو الجديدة بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية وتوفر نظام Uconnect TM المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetooth اللايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUX ومنفذUSB مع دمج جهازiPod وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة الجديد TomTom 3D Touch اللذان يتوفران حسب الطلب.
واعلنت فيات كرايسلر سعر السيارة "تيبو" حيث يتراوح سعرها من 150.000 جنيه للفئة الأولى و170.000 جنيه للفئة الثانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More