http://newsegp. إعلان إسرائيلي يثير الاستياء لسخريته من الحجاب ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 31 يناير 2012

إعلان إسرائيلي يثير الاستياء لسخريته من الحجاب




غزة - يوسف صادق
فوجئ مئات الآلاف عبر الفيسبوك واليوتيوب بمشاهدة إعلان تجاري لإحدى الشركات الإسرائيلية "شركة هوت"، يظهر ثلاثة إسرائيليين يضعون الحجاب الإسلامي على رؤوسهم، ما أدى إلى استياء المشاهدين وانتقاداتهم اللاذعة ضد الإسرائيليين.



تم تصوير الإعلان في منطقة أشبه بأصفهان الإيرانية، لثلاثة رجال من الموساد الإسرائيلي متخفين بلباس نسائي ويلبسون حجاباً فوق رؤوسهم، ويتجهون نحو إسرائيلي آخر من الموساد الذي كان يجلس في أحد المقاهي ومن خلفه مفاعل نووي إيراني، ما لبثوا أن ضغطوا على أحد الأزرار حتى انفجر المفاعل.


وأثار الزي الإسلامي مشاعر العديد ممن علّقوا على الإعلان، بسبب الأسلوب الذي اعتبروه مهيناً في التعرّض للإسلام من خلال هذه التصرفات. واتهم المئات من الشباب إسرائيل، بأنها تهاجم الإسلام بكل الوسائل المختلفة بما فيها الإعلانات التجارية.


ويبدو أن الإعلان الذي انتشر بسرعة فائقة على مواقع التواصل الاجتماعي، استفاد من الساسة الإسرائيليين الذين يطالبون بتوجيه ضربة للمفاعل الإيراني، قبل أن تتمكن الأخيرة من إنتاج القنابل النووية.


ويقول قادة في الأجهزة الأمنية الإسرائيلية بحسب وسائل إعلامهم، إنه إذا ما تقرر مهاجمة المنشآت النووية الإيرانية "يجب تنفيذ ذلك قبل أواسط العام الحالي، بسبب المساعي الإيرانية الحثيثة التي تبذل حاليا لنقل الأنشطة لتخصيب اليورانيوم إلى منشآت تحت الأرض". 


وبحسب خبراء إسرائيليين فإن تسديد ضربة عسكرية إلى إيران لن يقضي على المشروع النووي الإيراني نهائياً، لكنه سيؤدي إلى تأخيره لعامين أو ثلاثة فقط.
شاهد الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0