http://newsegp. طرح ‏28‏ ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل علي شركات المقاولات في ‏7‏ مدن جديدة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 24 يناير 2012

طرح ‏28‏ ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل علي شركات المقاولات في ‏7‏ مدن جديدة




بدأت وزارة الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية في طرح ‏28‏ ألف وحدة سكنية من وحدات برنامج الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل‏,‏ في مناقصات عامة علي شركات المقاولات‏,‏ والمدن التي تم الطرح فيها وهي‏:



بدر والعاشر من رمضان والسادات وأسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة وبني سويف الجديدة وأسوان الجديدة وسيتم الانتهاء من عمليات الاسناد قبل بداية أبريل المقبل, صرح بذلك المهندس كمال الدين حسين النائب الاول لرئيس مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وقال المهندس خالد عباس المستشار الفني لوزير الاسكان إن اجمالي الاستشارات في الوحدات المطروحة مبدئيا يبلغ نحو3 مليارات جنيه بالاضافة إلي2 مليار جنيه أخري خصصتها القوات المسلحة لبناء وحدات سكنية ضمن برنامج الاسكان الاجتماعي.
ومن ناحية أخري شهد اليوم الأول لحجز أراضي القرعة الثانية التي أعلنت عنها الهيئة زحاما شديدا من المواطنين وتم سحب12 ألف كراسة شروط بينما قام بالحجز ودفع المقدم1500 مواطن ويستمر باب الحجز مفتوحا لمدة شهر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0