الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 11 فبراير 2015

بالفيديو..القبض على ربة منزل عذبت طفلها ونزعت أظافره بالدقهلية




ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، القبض على أم عذبت طفلها ونزعت أظافره وألقت المياه الساخنة على جسده.
تجردت أم من مشاعر الأمومة وعذبت طفلها وكبلته أسبوعا ونزعت أظافره إلى جانب وضع مياه ساخنة على جسده دون سبب واضح حتى الآن، فقط أشيع أن الطفل هشم بعض الأطباق أثناء عدم تواجد والدته فكان جزاؤه العذاب البشع. 
من جانبة، أكد مدير المستشفى الدولى بالمنصورة الدكتور "طارق عرفات "، أن المستشفى استقبل الطفل "مروان هشام" بالأمس وعمره 7 سنوات في حالة إعياء شديد وحالة سيئة يرثى لها وإضطراب شديد فى الوعى، مقبلا على غيبوبة.
وأشار "عرفات"، إلى أن الطفل ظهر عليه آثار تعذيب في جسمه نتيجة ضرب وعض والقاء مياه ساخنة على جسده، وبعض أظافر الأقدام منزوعة، واصفا حالة الطفل بالبشعة التى أثارت الجميع ، وبعد إجراء الفحوصات تبين  أن الطفل يعاني من إعياء وجفاف شديدين وإضطراب فى الإدراك والوعي واختلال فى نسبة حامضية الدم وفقا لتحاليل الغازات فى الدم التى تقوم بتحديد كمية تأثر الدم بالصيام وعدم تناول الأطعمة.
وأشار "عرفات إلى إنه تم وضع الطفل على جهاز تنفس وإعطائه الأدوية والمحاليل المناسبة وفقا لبرنامج تغذية عن طريق الوريد "برنامج كامل."
وذكر "عرفات "،والد الطفل أكد  أن وراء عملية التعذيب والدة الطفل وتم إبلاغ الشرطة وألقى القبض على الأم بالأمس للعرض على النيابة ، مؤكدا على أن الطفل مازالت حالته حرجة ومعتمدا على جهاز التنفس الصناعي ولكن الحالة العامة حرجة " وربنا يوفقنا في العلاج" .
واختتم "عرفات حديثه "نسأل الله تعالي أن يصلح حاله فى الفترة القادمة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More