الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 1 مايو، 2014

بالصور .. فضيحة نجيب ساويرس مع هبة السيسى فى ملهى ليلى



نشرت مجلة “Toronto Life” الكندية صورة إباحية لرجل الاعمال القبطي نجيب ساويرس، وذلك في مرقص ليلي، وهو يرقص ويتمايل بشكل غير لائق مع عدد من فتيات الليل، وتظهر في الصورة ملكة جمال مصر السابقة “هبة السيسي”، ومن المعروف أن ساويرس يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع هبة السيسي الممثلة وملكة جمال مصر السابقة.
يشار الى ان نجيب ساويرس متهرب من سداد 7 مليارات و200 مليون جنيه للخزانة المصرية في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “قضية التهرب الضريبي” عن صفقة بيع شركة “أوراسكوم بيلدنج” لشركة “لافارج” الفرنسية، وقد تم في عهد الدكتور محمد مرسي عقد اتفاق بين مصلحة الضرائب و”آل ساويرس” يشتمل علي أن يسدد “آل ساويرس” 7 مليارات و200 مليون جنيه للضرائب في مقابل أن تسحب الضرائب قضية التهرب الضريبي التي حررتها ضده ويقدم ساويرس إقرارا ضريبيا جديدا يتضمن إضافة 7 مليارات و200 مليون جنيه بزيادة على الإقرار الذي قدمه “آل ساويرس” عام 2007 وهي السنة التي شهدت بيع شركة أوراسكوم.
وقد كشف مصدر لوكالة اخبار ليل ونهار أن “آل ساويرس” قد سددوا 2 مليار و500 مليون جنيه كاش، في الشهور الاخيرة من حكم مرسي، وينص باقي الاتفاق على التزام ساويرس بتقديم شيكات بباقي المبلغ تسدد علي دفعات علي مدى سنتين، أول قسط منها سيتم سداده في 31 يونيو 2014 وقيمته 300 مليون جنيه، الا انه وبعد الانقلاب العسكري، رفض ساويرس تنفيذ باقي الاتفاق السابق، واعتبر الاتفاق كأن لم يكن، ومازال مطالب بسداد باقي مبلغ التهرب الضريبي.
وكانت المفاوضات قد بدأت بين الضرائب و”آل ساويرس” منذ 8 شهور  ورفض “آل ساويرس” في البداية سداد أي مبالغ فرفعت الضرائب دعوي قضائية تتهمه بالتهرب الضريبي وإخفاء أرباح بلغت 68 مليار جنيه في صفقة بيع أوراسكوم وبعدها عرض “آل ساويرس” سداد 4.7 مليار جنيه رفعوها بعد ذلك إلي 6 مليارات جنيه فيما أصرت الضرائب علي أن يسدد 14 مليار جنيه فرفع “آل ساويرس” عرضه إلي 7 مليارات جنيه وأخيرا تم الاتفاق علي سداد 7.2 مليار جنيه.
وقد قام ساويرس بتمويل فض اعتصام رابعة العدوية، وقام بتحويل مليار جنيه لوزارة الداخلية مكافأة للضباط الذين شاركوا في مجزرة فض الاعتصام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More