الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 3 مايو 2014

نشطاء يدشنون حمله شعبية لاسترداد شركة عز وعدم نهب الاموال


دشن عشرات النشطاء والإئتلافات الشبابية الثورية حملة شعبية لإسترداد شركة الإسكندرية للحديد والصلب" عز الدخيلة" وعدم نهب المال العام. وقال محمد توفيق – المتحدث الإعلامى للحملة ،أنه في ظل الانقسام دشن شباب الثوره وعدد من الائتلافات والحركات والجبهات وعدد من رموز الحقوقيين والمهتمين بالعمل العام علي إختلاف أنتمائهم وتوجهاتهم ، "الحمله الشعبيه ﻻسترداد شركه الاسكندريه للحديد والصلب "- الدخيله، ﻵستردادها من مغتصبيها في ظل عهد قد ساد فيه الظلم .

 وأضاف، أن رجال النظام البائد تفننوا في تقنين وضع الشركه القانوني كى يخدم وضع المحتكر المغتصب اللص المدعو" احمد عز" الذى كان يدعم من نظام مبارك الفاسد ، لكن شاء القدر ولكي ﻻ تتم الجريمه الكامله بوجود العديد من الثغرات القانونيه والاجرائيه في تلك الصفقه تبطلها بحكم القانون.

 وأشار المتحدث الإعلامى ،الى انهم في انتظار الاحكام الرادعه ليكن عبره لكل من تسول له نفسه بان يتعدي علي المال العام، منوهاً أنهم من اليوم حراس مكتسبات الثورة فليس من المعقول أن نقف مكتوفي الايدي أمام نهب المال العام الذي هو ملك شعب مصر كافه واوضح أنه تم تدشين تلك الحمله بعيدا عن خدمه المصالح او الاهداف السياسيه او الانتخابيه . مؤكداً أن الحملة ليس لها أى خلفية سياسية وكل هدفها رجوع المصنع ومنع النهب والسرقة التى تحدث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More