الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 24 يناير 2014

النائب العام يتوجه لمعاينة حادث تفجير مديرية أمن القاهرة


توجه المستشار هشام بركات النائب العام يرافقه عدد كبير من قيادات النيابة العامة، إلى مقر مديرية أمن القاهرة بمنطقة باب الخلق، للوقوف على آثار حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مبنى المديرية وتسبب في وقوع أضرار جسيمة بالمبنى وعدد من المباني المحيطة به.

ورافق النائب العام عدد كبير من قيادات النيابة العامة يتقدمهم المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد رئيس المكتب الفني، والمستشار زكريا عبد العزيز عثمان المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، والمستشار أحمد العدلي رئيس مكتب التحفظ على الأموال بالنيابة العامة، وعدد من المحامين العامين ورؤساء النيابة بالمكتب الفني للنائب العام.

وجاء قرار النائب العام بالتوجه إلى مسرح الحادث، حتى يباشر بنفسه عملية المعاينة وللإشراف على التحقيقات في الحادث الإرهابي والتي تباشرها نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار "طارق أبو زيد" المحامي العام الأول للنيابة يعاونه 15 محققا بالنيابة.
أعلن مصدر أمني أنه جار تحليل DNA للجثة المتفحمة التي عثر عليها في موقع انفجار سيارة مفخخة في محيط مديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة. 


وقال المصدر: إن الجثة من المرجح أنها لأحد منفذي التفجير، الذي لم يستطع الهروب، من السيارة التي تفجرت عند السادسة والنصف صباحا، وأسفرت عن استشهاد أربعة من أفراد الشرطة، وإصابة نحو 76 شخصا. 
علن اللواء محمد شوقي، مدير إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، أن زنة العبوة الناسفة التي تسببت في انفجار سيارة أمام مديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، تزيد على نصف طن متفجرات. 

وأضاف شوقي، لبرنامج "الحياة الآن" على قناة الحياة، اليوم الجمعة: الشعب المصري لن يخشى الإرهاب بدليل نزوله بالآلاف أمام مديرية الأمن فور وقوع الحادث.

وأكد شوقي، أن الانفجار تسبب في انتشار أجزاء السيارة المنفذة للحادث داخل مديرية الأمن بعد انفجارها، موضحا أن المواد المستخدمة في التفجير، هي نفس المواد التي استخدمت في تفجير مديرية أمن الدقهلية، قبل نحو شهرين.


وكان انفجار وقع صباح اليوم الجمعة، في محيط مديرية أمن القاهرة، وأدى إلى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة 47 آخرين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More