الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 22 يناير، 2014

ظهور فيرس جديد وفاة حالة في الدقهلية



كشفت مصادر بوزارة الصحة عن وفاة حالة جديدة داخل مستشفى الصدر بالمنصورة، جراء الإصابة بالفيروس المجهول، والذي تسبب في مصرع 3 حالات خلال الأسبوع الماضى، بينهم طبيبة، وتحاول مديرية الصحة بالدقهلية التكتم على الأمر بتزوير تقرير الوفاة بأنه بسبب التهاب رئوى.

وأضاف المصدر أن الأطباء لم يتمكنوا حتى الآن من معرفة الفيروس المسبب للإصابة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن الوفيات والفيروس المنتشر هو إنفلونزا الخنازير، ولكن الأطباء المعالجين بالمستشفيات يؤكدون أن الأمر أخطر من إنفلونزا الخنازير ومنهم من أطلق عليه اسم "نيرثا".

الجدير بالذكر أنه على الرغم من تصريحات وزارة الصحة والطب الوقائى عن وجود إنفلونزا خنازير بالدقهلية إلا أن مديرية الصحة بالدقهلية ما زالت تنفى وترفض الإفصاح عن نوع الفيروس المسبب للإصابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More