الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 13 يناير 2014

بالفيديو في ليبيا.. احتفالات المولد النبوي تتسبب في إصابة 640 شخصا


تسبب الاستخدام المفرط والخاطئ للمفرقعات والألعاب النارية احتفالا بالمولد النبوي في العاصمة الليبية طرابلس خلال الساعات الماضية،  بسقوط أكثر من 640 جريحا.

وأفادت وكالة الأنباء الليبية بأن مستشفى الحروق في العاصمة استقبل  234 حالة معظمها من الأطفال والشباب مساء الأحد، في حين استقبل مستشفى العيون بزاوية الدهماني 21 حالة إصابة مباشرة في العيون.

كما استقبل مستشفى طرابلس المركزي أكثر من 200 حالة إصابة متفاوتة الخطورة تم تحويل معظمها إلى مستشفيات الحروق والتجميل والعيون، بينما استقبل مستشفى الحوادث والخضراء بمنطقة أبو سليم أكثر من 240 حالة.

واضطر الأطباء إلى بتر أصابع أكثر من 40 حالة نتيجة الإصابات المباشرة الناجمة عن الألعاب النارية، والمفرقات شديدة التفجير.

وأظهر فيديو نشر على يوتيوب جانبا من احتفالات الليبيين بالألعاب النارية في ذكرى المولد النبوي:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More