الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 26 أكتوبر 2013

السيسي: لن نحرم الشعب من باسم يوسف



نشر الكاتب أيمن بهجت قمر، على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للإعلامي الساخر باسم يوسف، مرفقة بتعليق منسوب للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع على حلقة باسم يوسف في برنامجه "البرانامج" أمس، التي سخر بالجزء الأول منها من "الإخوان" وفي جزءها الثاني خصصه للفريق أول السيسي.

قال التعليق ان "مقربون من الفريق السيسى، وزير الدفاع، اكدوا إجراء اتصالات هاتفية معه بعد انتهاء حلقة باسم يوسف لمعرفة رد فعله فقال لهم: "سيكون تقبلنا للنقد أكثر من أي عهد مضي وأن النقد حق مشروع للجميع ولا أحد له امتيازات تجعله فوق النقد فلسنا ملائكة، ولكن لن نرضي بالإساءة". 
وأضاف، "لن نحرم الشعب من الابتسامة حتى لو كنا سندفع ثمنها" ولم يعلن السيسي ذلك بشكل رسمي حتى الآن، وأثار رد فعله احترام النشطاء على شبكات التواصل وأوقف محاولات رموز النظام السابق التى تسعى إلى إسكات كل الأصوات التى تنتقد الأوضاع في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More