الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 5 أبريل 2013

بالصور.. سلفيون يحاولون اقتحام منزل القائم بالأعمال الإيرانى




حاول متظاهرون سلفيون اقتحام منزل القائم بأعمال السفير الإيراني مجتبى أمان، بمنطقة مصر الجديدة اليوم الجمعة، وحطموا أحد أكشاك الحراسة، احتجاجا على فتح السياحة الإيرانية، وتوطيد العلاقات الإيرانية المصرية، وخوفا من نشر المذهب الشيعي بمصر.
ونشبت اشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمتظاهرين أمام 

المنزل، بعد أن رفع أحد المتظاهرين علم سوريا، فقام أحد أفراد 

قوات الأمن المركزي بأخذ العلم منه، مما تسبب في غضب المحتجين المتواجدين الذين رشقوا قوات الأمن بالحجارة، فيما ردت قوات الأمن على المحتجين بقنابل الغاز المسيل للدموع.


وكان عدد من المنتمين للتيار السلفي نظموا وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، أمام بيت القائم بالأعمال الإيرانية وسط تواجد أمنى مكثف، للمطالبة بقطع العلاقات المصرية مع إيران، ورددوا هتافات: «سمّع كل الإخوانجية.. مفيش علاقات إيرانية»، و«يا سفير الإيرانية.. مصر مش حتكون شيعية»، حاملين لافتات "لا للشيعة في مصر".





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More