http://newsegp. تفاصيل عملية تحرير سيدة مدينة نصر و قتل خط تلا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 5 أبريل 2013

تفاصيل عملية تحرير سيدة مدينة نصر و قتل خط تلا



نجحت قوات امن المنوفية بعد اسبوع كامل من البحث و التحري و الاشغال الشاقة من تحرير السيدة نجاة ابراهيم محمد عوض الله , وشهرتها اميرة فؤاد 52 سنة , المقيمة بمدينة نصر , و التي قامت عصابة مدججة بالاسلحة النارية يتزعمها مسجل خطر يدعي عبد الوهاب خفاجة 35 سنة ' خط تلا ' من خطفها هي وابنها وسائقها واقتادوها الي مكان مجهول بزراعات المنوفية. 

قام شقيقق المجني عليها بتحرير المحضر رقم 3428 بمركز طنطا , بالواقعة الا ان رجال المباحث بالغربية , لم يتوصلوا الي اي خيط يصل بهم الي مرتكبي الجريمة , فقدم شقيق الرهينة بشكوي عاجلة الي السيد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية . 

وتوصل رجال البحث الجنائي الي تحديد اسماء ومكان العصابة التي يتزعمها عبد الوهاب خيري خفاجة الذي يطلق عليه خط تلا بالمنوفية , ومسجل شقي خطر تحت رقم378 فئة .ا , فرض سيطرة واتاوات وهارب من حكم نهائي بالسجن 3 سنوات ومطلوب في13 قضية سلاح ناري , ومخدرات وضرب وشروع في قتل. 

وبعد استئذان النيابة العامة قامت قوات الامن بمداهمة منزله وبمجرد شعوره بهم قام باطلاق النار علي قوات الامن واستمر تبادل النار بين افراد العصابة و الشرطة حتي اصيب علي اثرها زعيم العصابة في كتفه بطلقة نارية ولفظ انفاسه الاخيرة في المستشفي الجامعي. كما تم القبض علي نجلاء فتحي ياسين وشهرتها ' نجلاء سوستة ' مسجلة نشل بعد اصابتها بطلق ناري في ذراعها اليمني خلال هروبها , بينما فر باقي افراد العصابة في الزراعات ونجحت قوات الامن في تحرير السيدة نجاة ابراهيم عوض الله بعد اسبوع من اختطافها , كما عثرت قوات الامن علي سيارة مرسيدس بدون لوحات معدنية وبندقية آلية و6 طلقات ورادع شخصي وصاعق كهربائي. 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق وقرر محافظ المنوفية صرف مكافاة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه لمدير المباحث وقوة الشرطة التي تعاملت مع خط تلا , وذلك تشجيعا لهم علي ما بذلوه من مجهود للتصدي للبلطجي و القبض عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0