http://newsegp. حريق هائل بمحكمة جنوب القاهرة يتسبب بهبوط سطح المبنى دون ضحايا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 4 أبريل 2013

حريق هائل بمحكمة جنوب القاهرة يتسبب بهبوط سطح المبنى دون ضحايا


اندلع حريق هائل في الطابق الثالث بمحكمة جنوب القاهرة بباب الخلق، في السابع صباح اليوم الخميس، ولم يتسن لنا معرفة أسباب الحريق أو خسائره حتى الآن.


وعلى الفور اتجهت قوات الدفاع المدني في 10 سيارات إطفاء إلى المحكمة، في محاولة للسيطرة على الحريق.

من جانبه، قال اللواء عبد العزيز توفيق، مدير عام إدارة الحماية المدنية، إن قوات الإطفاء انتقلت على الفور الى محكمة جنوب القاهرة في محاولة منها للسيطرة على الحريق الذي شب في المكاتب الإدارية بالدور الثالث.

وأضاف أنه لم يتم معرفة أسباب الحريق إلى الآن، كما أن وقت نشوب الحريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم حال دون وقوع إصابات بين الموظفين والمواطنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0