الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 12 أبريل 2013

عاجل عن مبارك




تنظر غدا السبت الجلسة الأولى اعادة محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه في قضية قتل المتظاهرين أبان ثورة يناير.
وكانت محكمة النقض حكمت في 13 يناير الماضي بقبول الطعن المقدم من الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي في الحكم الصادر بحبسهما في قضية قتل المتظاهرين.
وجاء في منطوق الحكم "قبول طعن النيابة العامة ضد حبيب العادلي ومساعديه الستة ومبارك ونجليه وحسين سالم شكلا وفي الموضوع بنقض الحكم المطعون فيه والإعادة".
وكانت محكمة جنائية قضت في 2 يونيو 2012 بإدانة مبارك والعادلي وأمرت بحبسهما 25 عاما بتهم قتل المتظاهرين وبراءة نجلي مبارك وحسين سالم واللواء أحمد رمزي رئيس قوات الأمن المركزي السابق، واللواء عدلي فايد مدير مصلحة الأمن العام السابق، واللواء حسن عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق، واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق، واللواء أسامة المراسي مدير أمن الجيزة السابق، واللواء عمر فرماوي مدير أمن السادس من أكتوبر السابق.
ومن المقرر أن يتم بث وقائع الجلسة على الهواء مباشرة بصورة حصرية على التلفزيون المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More