http://newsegp. «اهالى السويس»يسحلون متحرشين ويقيدهما بعمود إنارة بعد رفض النجدة القبض عليهم ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 12 أبريل 2013

«اهالى السويس»يسحلون متحرشين ويقيدهما بعمود إنارة بعد رفض النجدة القبض عليهم




عاقب أهالى مدينة السلام بالسويس اثنين من المتحرشين بالسيدات فى الطرقات بسحلهم أمام المارة وتقييدهم بعمود إنارة بعد رفض شرطة النجدة القبض عليهم أو تسليمهم من المواطنين بحجة أنها ليست بالجريمة الكبرى.

حيث شهدت مدينة "السلام 1" بأول طريق "السويس - القاهرة" حالة من الشغب عقب قيام المواطنين بإلقاء القبض على اثنين من الشباب كانا يطاردان فتاتان فى المدينة، وبعدها تجمهر الأهالى على صراخ الفتيات وقاموا بإلقاء القبض على الشابان.

ثم قام المواطنين بالاتصال بشرطة النجدة وعندما جاءت سيارة النجدة رفضت تسلم الشابان بحجة أنها ليست بقضية كبرى ولا توجد أقسام الآن يمكنها التعامل مع هذه القضايا الصغيرة. 

وهو الأمر الذى أثار غضب المواطنين الذين قاموا بسحب الشابان من "أرجلهم " أمام أفراد شرطة النجدة، وقاما بتقييدهما فى أحد أعمدة الإنارة وانهالوا عليهم بالضرب، مما تسبب فى ذعر أفراد شرطة النجدة الذين تركو المكان بشكل سريع خوفاً من الغضب الذى أصاب المواطنين هناك.

بينما تسببت حالة الشغب التى شاهدتها المنطقة فى قدوم أفراد من قوات الجيش التى قامت بفك وثاق الشابين ونقلهم إلى المستشفى فى حالة من الإعياء الشديد نتيجة الإصابات التى تعرضا لها.

وأكد أهالى المنطقة أنهم سمعوا صوت صراخ فتاتين وهم يهربون من شابين كانا يقومان بالتحرش بهم وشد ملابسهم وغطاء رأسهم، وعندما تدخل أحد السكان لنجدتهما، انهالوا عليه بالسباب والشتائم وهددوه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وزاد صراخ الفتيات عقب تجريد أحدهم من غطاء رأسها بالقوة وشد ملابسها وهو ما تجمهر عليه المواطنين الذين قاما بإلقاء القبض على الشابين المتحرشين، وقاموا بالاتصال بشرطة النجدة التى رفضت تسلمهما ما أثار غضب المواطنين ودفعهم إلى معاقبتهم على فعلتهم بأنفسهم حتى جاء عدد من أفراد الجيش وتسلمهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0