http://newsegp. أمن الدولة تبدأ التحقيق فى اتهام الجلاد وعكاشة بإثارة الفتنة وتكدير السلم العام ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 2 مارس 2013

أمن الدولة تبدأ التحقيق فى اتهام الجلاد وعكاشة بإثارة الفتنة وتكدير السلم العام




بدأت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق فى البلاغ المقدم من محمود شريف المستشار القانونى لنادى الشمس، ويتهم فيه مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة "الوطن" وثلاثة صحفيين بالجريدة، وتوفيق عكاشة صاحب قناة "الفراعين" بإثارة الفتنة وتكدير السلم العام والإضرار بالمصالح السياسية والاقتصادية للبلاد، لنشرهم موضوعًا عن أن أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وحركة حماس يقومون بالتدريب على الألعاب القتالية بصالات نادى الشمس.
‎قال محمود فى بلاغه رقم 588 بلاغات النائب العام: إنه فى يوم 25 فبراير من العام الماضى نشرت جريدة "الوطن" موضوعًا بعنوان "أزمة الوثيقة القطرية لحماية مرسى" وكتبوا أن هذا الصمت يثير الشكوك حول صحة الأنباء التى تتردد عن وجود عناصر من "حماس" يتم تدريبها فى مدينة 6 أكتوبر ونادى الشمس.
‎أضاف محمود: إنه فى شهر يناير من العام الحالى على قناة المصارع على الهواء مباشرة زعم الإعلامى توفيق عكاشة أن أعضاء من الإخوان وحركة حماس يقومون بالتدريب على الألعاب القتالية.
‎وأشار البلاغ إلى أن هذه الأقوال جاءت جميعها مرسلة، وعلى غير الحقيقة، وليس لها أى أساس من الصحة، حيث أن المشكو فى حقهم خالفوا المواد 171 و188 و302 من قانون العقوبات بإثارتهم للفتنة وإضرارهم بالصالح العام والمصالح السياسية والاقتصادية بالبلاد، ونشر الذعر بين المواطنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0