http://newsegp. مصر تشارك فى مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف المحمولة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 25 فبراير 2013

مصر تشارك فى مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف المحمولة



توجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس "عاطف حلمي" اليوم الأحد على رأس وفد إلى برشلونة في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، يشارك خلالها فى فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي ينطلق غداً الاثنين.

وصرح أحد أعضاء الوفد المصري بأنه "من المقرر أن يلتقي الوزير مع عدد من المسئولين الأسبان والأوروبيين المشاركين في المؤتمر لبحث دعم التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتبادل الخبرات".

وأوضح أن المؤتمر سيستعرض على مدار ثلاثة أيام ،أحدث نظم وأجهزة الاتصالات النقالة والمحمولة، وذلك بمشاركة آلاف الخبراء والمسئولين في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث سيبحث الوفد المصري تبادل الخبرات مع الخبراء، وشركات الاتصالات حيث يسعى المشاركون للاستفادة من المزايا العديدة التى تشكل معالم الحدث الأبرز في هذا المجال على مستوى العالم لقيادة الفكر بقطاع الاتصالات بناء على أطروحات للأفكار المستقبلية الإبداعية وجلسات نقاشية موسعة.

ويضم المؤتمر معرضاً فائق الحداثة للمنتجات والتكنولوجيا، ويجمع بين 1500 عارض، كما يعد المؤتمر المكان الأمثل في العالم للحصول على فرص التصنيع وإبرام الصفقات وتكوين الشبكات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0