http://newsegp. الان من «أبو إسماعيل» ؟ ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

الان من «أبو إسماعيل» ؟




أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المحامي والداعية الإسلامي، أن واقعة اعتداء مجموعة من السلفيين على مبنى ملحق بكنيسة في شبرا كان لا يجب أن يتم طرحه في وسائل الإعلام، مشددًا على ضرورة فتح تحقيق معلن وواضح عن هذه الحادثة ويعاقب المجرم سواء كان مسلمًا أو مسيحيا؛ لأن العدل لا يتجزأ ولا يعرف المواءمات.

وقال، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "ممكن" على شاشة "سي بي سي"، إن سلطة التأسيس المتمثلة في الجمعية التأسيسية تنتهج منهج ردة على الثورة، حيث إن الانشغال بوضع المرأة والشريعة في الدستور يتم استغلاله من أجل عدم الانتباه لقضايا أخرى هامة، وهي وضع القوات المسلحة في الدستور، حيث إن وضع القوات المسلحة في مسودة الدستور هو دولة داخل الدولة، مضيفا "ميزانية القوات المسلحة محصنة لا يمكن الرقابة عليها".

وأضاف، لأول مرة في تاريخ مصر يوجد في الدستور الجديد ما يفرض تشكيل مجلس الدفاع الوطني وغالبيته من ضباط الجيش ، كما أنه لأول مرة أيضا يشترط أن يكون وزير الدفاع من ضباط الجيش، مشيرًا إلى أن اللجنة التأسيسية الآن تعمل على تسليم البلد مرة أخرى للمجلس العسكري من خلال مجلس الدفاع الوطني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0