http://newsegp. مباحث القاهرة تكشف غموض مقتل حارسة القذافى ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

مباحث القاهرة تكشف غموض مقتل حارسة القذافى




تمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث القاهرة، من كشف غموض حادث مقتل زهرة البوعيشي، أحد أعضاء الحرس الثوري الليبي، في نظام العقيد معمر القذافي، والتي طلبت اللجوء السياسي إلي مصر واستقرت بشقة بحي مدينة نصر.

و توصل فريق البحث إلى أن الحادث جنائي وليس سياسيا، ولم يكن بهف السرقة أو الانتقام، حيث تبين عدم اختفاء أي مسروقات بالشقة، وبمناقشة حارس العقار، وأوضح  أنه شاهد شقيق المجني عليها، قبل اكتشاف الواقعة بساعات، خارجا من شقتها، وطلب منه ألا يصعد إلى شقة القتيلة قبل الخامسة صباحا، بحجة أنها مستغرقة في نومها ولا تريد إزعاجا، لافتا إلى عدم تردد أحد على شقتها بعد ذلك، كما غادر أخوها بعد تلك الواقعة إلى ليبيا.

 وتنسق مصلحة الأمن العام مع شرطة الانتربول لضبط شقيق القتيلة، الذي تبين من التحريات، أن سبب قتلها هو اتجاهها إلي مجال التمثيل، والذي تعتبره أسرتها في ليبيا خطأ فادحا، مما يشير إلى أن أخاها هو القاتل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0