http://newsegp. الرئاسة تنشر حصاد مرسي عن شهر أغسطس ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

الرئاسة تنشر حصاد مرسي عن شهر أغسطس



أصدرت رئاسة الجمهورية ثاني تقرير شهري عن نشاط الرئيس محمد مرسى خلال الشهر الثاني له كرئيس للجمهورية .



وقال د. ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مؤسسة الرئاسة أعدت التقرير في إطار البرنامج الرئاسي وأولوياته وفى إطار وعود الرئيس للشعب المصري بالعمل الجاد لتحقيق آماله وطموحاته بعد ثورة 25 يناير العظيمة .

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أن التقرير تضمن 7 بنود منها حقوق الإنسان والشهداء، وبرنامج المائة يوم، والائتلاف الوطني، وتخفيف الأعباء على المواطنين، والاقتصاد والتعليم والبحث العلمي، والسياسة الداخلية، والعلاقات الخارجية والقضايا الخاصة.

وكشف التقرير عن قيام الرئيس بإجراء 25 مقابلة داخلية و22 مقابلة مع شخصيات مصرية و3 مقابلات مع شخصيات أجنبية كما عقد الرئيس 13 اجتماعا مع بعض المجالس المختلفة وقام الرئيس بثلاث جولات خارجية وأجرى خلالها 10 مقابلات مع رؤساء ومسؤولين .










0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0