http://newsegp. أعضاء صفحة "كان فين أبو إسماعيل قبل الثورة" يفضون اعتصامهم بالتحرير ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 1 يوليو 2012

أعضاء صفحة "كان فين أبو إسماعيل قبل الثورة" يفضون اعتصامهم بالتحرير




أعلنت صفحة "كان فين أبو إسماعيل قبل الثورة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن فض اعتصامها من ميدان التحرير، مساء أمس السبت،



 وإنهاء مشاركتهم فى فعاليات الاعتصام، الذى دخل يومه الـ12 اليوم الأحد، والمطالب بإسقاط الإعلان الدستورى المكمل، وإلغاء قرار حل البرلمان، وذلك بعد أداء الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية العليا ظهر أمس، وتسلمه الرسمى للسلطة.
ويقوم أعضاء الصفحة الآن، بإزالة الخيمة الخاصة بهم، والتى كانت مقامة بجوار مخرج مترو انفاق محطة السادات، فى الجهة المؤدية إلى ميدان عبد المنعم رياض والقريبة من المتحف المصرى.
يأتى هذا ضمن سلسلة من انسحاب القوى الثورية والشبابية، والتى بدأت بفض حركة "ثورة الغضب المصرية الثانية" لاعتصامها بالميدان يوم الأربعاء الماضى، وتعليق حركة "6 أبريل الجبهة الديمقراطية" اعتصامها أمس الأول الجمعة، بالإضافة إلى انسحاب مظلة القوى الثورية "مستمرون" من الانسحاب مساء أمس الأول الجمعة أيضاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0