http://newsegp. تعلن رسميًا النتائج الأولية لتصويت المصريين في الخارج ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 17 مايو 2012

تعلن رسميًا النتائج الأولية لتصويت المصريين في الخارج


فرز أصوات الناخبين المصريين، فى مدينة سيدنى بأستراليا:حيث حصل المرشح عمرو موسى على 45% ، مقابل 25% لحمدين صباحى، و11% لأحمد شفيق و10% للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح و9% للدكتور محمد مرسى



ماليزيا كوالامبور :أعلن القائم بأعمال السفارةالمصرية /ياسر هاشم، النتيجة النهائية لفرز الأصوات، وهي كالآتي بترتيب أرقام المرشحين:

١) عبد المنعم أبو الفتوح (33% )..

٣) محمد مرسي (29% )..

٢)حمدين صباحي (20%صوتاً).

٤) عمرو موسى (15% صوتاً).

٥) أحمد شفيق ( 2% صوت).


انتهى منذ قليل فرز أصوات المصريين المقيمين فى نيوزلندا ومدينة كانبرا بأستراليا فى الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى حصول المرشح عمرو موسى على 36% من نسبة التصويت، فيما حصل حمدين صباحى على 30%، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على 19% والدكتور محمد مرسى على 9.5%، والفريق أحمد شفيق على 4.5%.

و فى مدينة كانبرا عمرو موسى حصل على نسبة 27.5% من الأصوات، فيما حصل حمدين صباحى على 27%، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على 21%، والفريق أحمد شفيق على 12%، والدكتور محمد مرسى على 8%، والدكتور محمد سليم العوا على 3%.

ولفت متولى إلى أن الفرز مازال جاريا حتى الآن فى مدينتى سيدنى وملبورن الاستراليتين، حيث تعدت نسبة التصويت فيها 50% من إجمالى المصريين الذين قاموا بتسجيل أسمائهم والذين تعدى أعدادهم ألفى مصرى.


كشفت نتائج تصويت المصريين في أستراليا وماليزيا عن تقدم عمر موسى على باقي مرشحي الرئاسة في أستراليا, في حين تقدم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في ماليزيا يليه محمد مرسي وحمدين صباحي. 
ونقل مراسل التليفزيون المصري في سيدني نقلا عن السفير أيمن كامل، قنصل مصر في استراليا قوله إن المؤشرات الأولية تؤكد تقدم المرشح عمرو موسى بنسبة كبيرة، وأوضح ان نسبة التصويت للمصريين فئ سيدنى وصلت إلى 54.9 %من عدد المصريين البالغ 2890 حيث صوت منهم 1589.
وقد حصل عمرو موسى على 865 صوتا بنسبة 54.4%، يليه حمدين صباحى بـ241 صوتا، ثم أحمد شفيق 179، يليه عبد المنعم أبو الفتوح 174، ثم محمد مرسى 101 صوت، في حين حصل سليم العوا على 15 صوتا، وخالد علي على 5 أصوات، وهشام البسطويسى وأبو العز الحريري على صوت واحد لكل منهما، وبقية المرشحين، وهم عبد الله الأشعل ومحمود حسام ومحمد فوزي عيسى وحسام خير الله، لم يحصلوا على أي أصوات.
من جهتها, نقلت صحيفة " المصري اليوم " عبر مراسلها محمد الشامي إن سفارة مصر في العاصمة الماليزية كوالامبور قوله إن النتائج التي أعلنها الوزير المفوض والقائم بأعمال السفارة ياسر هاشم كشفت عن تقدم أبو الفتوح يليه مرشح الإخوان محمد مرسي ثم حمدين صباحي.
وتصدر أبو الفتوح قائمة المرشحين بـ ١٠٠ صوت, وحل محمد مرسي ثانيا بـ ٨٥ صوتا, و حمدين صباحي ثالثا بـ ٦٠ صوتا, وعمرو موسى رابعا بـ ١٩ صوتا.
في حين جاء أحمد شفيق في المركز الخامس بـ٥ أصوات, يليه خالد علي بـ ٤ أصوات,  ومحمد سليم العوا صوتين, وولم يحصل أي من أبو العز الحريري, ومحمد عبد الفتاح وأحمد حسام  و هشام البسطاويسي, ومحمود حسام, وعبد الله الأشعل على أية أصوات.


النتيجة النهائية لتصويت المصريين في بلجيكا :-

عبد المنعم أبو الفتوح (الاول).
حمدين صباحي (الثانى).
عمرو موسى (الثالث).
محمد مرسي (الرابع).
أحمد شفيق ( الخامس).

رئيس اتحاد المصريين بالسعودية: استبعاد 5 آلاف صوت خطأ فى الرياض


تصويت المصريين في فرنسا
صباحي٦٨٧
شفيق٦٦٧
ابو الفتوح ٦٥١
موسي٥٧٩
مرسي٣٧١
خالد علي ٣٢
العوا ٢٩
البسطويسي ٢٨
ابو العز ٣
محمد فوزي ١
الاشعل ---
حسام خير الله---
حسام جلال---

الأصوات الباطلة
٥٦

من الإمارات صورة الكشف النهائي لنتائج فرز اللجنة الفرعية،


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0