http://newsegp. العثور على مخزني أسلحة بينها مضادات طائرات كانت مدفونة في الرمال ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 17 مايو 2012

العثور على مخزني أسلحة بينها مضادات طائرات كانت مدفونة في الرمال




العثور على مخزني أسلحة بينها مضادات طائرات كانت مدفونة في الرمال بوسط سيناء





عثرت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء على مخزنين للأسلحة بمنطقة وسط سيناء، كانت مدفونة في الرمال.


وكانت معلومات قد وردت إلى الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، تفيد وجود كميات من الأسلحة في مخزنين؛ أحدهما بنخل والثاني بالحسنة وسط سيناء، وعلى الفور تحركت حملتان من الأجهزة الأمنية، ترافقهما سيارات الإطفاء والإسعاف وخبراء المفرقعات.


وعثرت الحملتان على 30 قذيفة صاروخية مضادة للطائرات، عبارة عن جسم أسطواني مدبب من الأمام، بطول 30 سنتيمترًا وقطرها 10 سنتيمترات، كانت في مخزن سري تحت الأرض، على بعد حوالي 2 كيلو متر، خلف مبنى النجدة القديم، بمدينة نخل.


كما عثر على عدد 12 قذيفة وطلقة متنوعة، داخل تجويف أرضي بمنطقة الحسنة على طريق الحسنة - صدر الحيطان، من مخلفات الحروب السابقة، إلا أنه تم تجميعها؛ بهدف إعادة استخدامها أو الإتجار فيها.


وتم نقل الأسلحة بعد التحفظ عليها وتأمينها، ويتم حاليًا تمشيط المنطقة والمناطق المجاورة، إلى جانب جمع التحريات والمعلومات المتعلقة بها، والبحث عن المتهمين فيها، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وأخطرت الجهات المعنية التي تولت التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0