http://newsegp. مبادرة إخوانية لتوحيد الصف الوطني ضد شفيق ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 26 مايو 2012

مبادرة إخوانية لتوحيد الصف الوطني ضد شفيق




أعلنت حملة د. محمد مرسي أنها حصلت علي المركز الأول في الانتخابات الرئاسية، وقدمت الشكر للمصريين، وأعلنت قبولهم للإرادة الشعبية رغم تحفظاتها علي العملية الانتخابية.



ودعت خلال مؤتمر صحفي عقدوه بمقر الحملة مساء اليوم، الشعب المصري والقوى السياسية إلي التوحد من جديد حفاظا علي الثورة، وحتى لا تضيع دماء الشهداء، والتوحد علي كلمة سواء، معلنين عن مبادرة لحوار وطني جاد لمناقشة مصير الوطن.


وقالت أن القوى الوطنية الذين استطاعوا أن يزيحوا المخلوع مبارك، قادرة علي أن تزيح رموز نظامه.


من جانبه، قال د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن الشعار الذي يناسب هذه المرحلة الآن، بعد إعلان النتائج شبة النهائية، وطن في خطر وأمة في خطر يجب أن نلتف جميعا من أجل استكمال بناء وطننا بروح الثورة، حتى يتحقق لنا وطن حر ومستقل بتداول حقيقي للسلطة ونظام يحقق الكرامة الإنسانية والتنمية الحقيقية.


وكشف عن بدء د. مرسي بدعوة رؤساء الأحزاب وعدد من مرشحي الرئاسة لتحقيق الالتفاف حول قضية إنقاذ الوطن واستكمال أهداف الثورة، في اجتماع بالخامسة مساء غد للالتقاء علي خطة عمل موحدة.


وأوضح أن النتائج الآن تؤكد وصول د. مرسي علي 25.4%، وأحمد شفيق 24%، وحمدين صباحي علي 21.7%، ود. عبد المنعم أبو الفتوح 17.4%، وعمرو موسي 11%.


وتوقع د. العريان أن تكون جولة الإعادة أكثر سخونة وأكثر حماسة وأكثر وضوحا، مشيرا إلي أن الحديث حول تعيين صباحي ود. أبو الفتوح نائبين لمرسي في حال فوزه سابق لأوانه، إلا أنه عاد وأكد أنه لا يستطيع أحد تحقيق أهداف الثورة منفردا، وأن كل المبادرات محل دراسة وترحيب.


وقال أن أعباء المرحلة المقبلة تحتاج إلي سواعد كل المصريين، وجهود الجميع، وأننا نريد التشاور مع كل القوى الوطنية، وأثبتنا طوال هذه الفترات أن لدينا صبرا طويلا أن نتقاسم مع الجميع كل مواقع العمل، كمشاركة في تحمل الأعباء لأن مسئولية إدارة البلاد فوق طاقة أي فصيل منفردا.


وكشف عن بدء فرق عمل من الحملة والحزب لدراسة تفاصيل كل النتائج علي مستوى القرى وكل صندوق، وأنهم أمامهم عمل شاق خلال الفترة المقبلة لبحث النتائج وتحليلها وإيجاد حلول للمشكلات التي واجهتها.


وقال أن الشعب المصري قادر علي فرض إرادة الثورة، وهمنا الآن هو فوز مرشحنا، وأن فوز الفريق أحمد شفيق يأتي من المستحيلات التي لن يرضى عنها الشعب المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0