http://newsegp. خلافا لما يعتقدة الكثيرون شفيق كان وريث مبارك وليس جمال او سليمان ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 16 مايو 2012

خلافا لما يعتقدة الكثيرون شفيق كان وريث مبارك وليس جمال او سليمان



شفيقيحظى بثقة أسرة مبارك، حسب مسؤولين مصريين وغربيين.
"س.جورنال" "منافس قوي يظهر في مصر"
 وتنبأت بخلافة شفيق لمبارك من2010 وأنه يتمتع بعلاقات رائعة مع الأمريكيين



تنبأت أكثر الصحف انتشارا في الولايات المتحدة الأمريكية وول ستريت جورنال منذ عام 2010 وقبل اندلاع الثورة بشهرين ببروز اسم الفريق احمد شفيق ومنافسته على حكم مصر وأنه يتمتع بعلاقات رائعة بامريكا والغرب وهناك قبول له عند المسؤولين الغربيين.
 وأنه رجل يتمتع بإمكانيات وقدرات قيادة تؤهلة للمنافسة على الحكم مع جمال مبارك وعمر سليمان وهما الاسمان الأبرز في هذا الوقت لوراثة الحكم من حسني مبارك.

 وقال الخبير الاستراتيجي تشارلز نيفلسون - كاتب التحليل– إنه تلقى معلومات من ظباط مخابرات غربيين ودبلوماسيين في هذا التاريخ ومن بعض كبار أعضاء الحزب الوطني الحاكم وأحد أقطاب المعارضة الكبار والمحللين السياسيين في القاهرة تؤكد أن شفيق هو المرشح القادم لنظام مبارك وليس عمر سليمان أو جمال مبارك كما يعتقد الكثيرون.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها تحت عنوان "منافس قوي يظهر في مصر" نشر الأحد 12-12-2010، أن شفيق قادر على الحركة بين مركزي القوى داخل الحزب الوطني "الحرس القديم والحرس الجديد"، كما أنه قائد سابق للقوات الجوية، مثل الرئيس مبارك، وخدم تحت قيادته.
 وأنه يأتي ضمن مجموعة محدودة نسبياً من الجنرالات المتقاعدين الذين قدموا أدواراً مدنية مؤثرة، فضلاً عن أنه يحظى بثقة أسرة مبارك، حسب مسؤولين مصريين وغربيين.

 كما أشارت قناة العربية للمقال وقامت بترجمته على موقعها الالكتروني في تقرير نشر قبل الثورة بشهور في نفس توقيت تاريخ نشر المقال في الجريدة الامريكية يوم 12 ديسمبر 2010 .

 شاهد الخبر بتاريخ12/12/2010:

::::
رويترز: رجال مبارك يساندون "شفيق".. وحملته تدار من مقر للوطنى المنحل
::::::::::::::::::::::::::::::

وصلة غزل سياسى على الهواء بين عمرو موسى وأحمد شفيق
تحول برنامج "مصر تنتخب الرئيس" على قناة سى بى سى، الذى استضاف عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية إلى حالة من الغزل السياسى، بين موسى والفريق أحمد شفيق، بعدما قال شفيق إنه يتمنى من قلبه أن يكون منصب رئيس الجمهورية لصالح عمرو موسى، وقال إنه يعلم مدى قدرته على الأداء الذى تحتاجه مصر، وسأله عن إمكانية أن يكون هناك نائب له، من بين مرشحى الرئاسة الحاليين فى فوزه بالرئاسة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0