http://newsegp. فيديو.. حسان:أسأنا للدين حتى صار كثير من المصريين يخشون الإسلاميين ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 15 مايو 2012

فيديو.. حسان:أسأنا للدين حتى صار كثير من المصريين يخشون الإسلاميين



حسان لأبو إسماعيل:
 اسجد لربك شكرا أن نجاك الله من هذه الفتنة وأن أبعدك وعد للدعوة إلى الله  
اعتبر الداعية السلفي محمد حسان أن بعض المنتمين للتيار الإسلامي أساءوا للإسلام خلال الفترة الماضية
 "من حيث يدرون أو لا يدرون"
 "حتى صار كثير من أهل مصر الطيبين يخشون من الإسلاميين".





 وقال حسان في لقاء تليفزيوني بثته قناة الرحمة السلفية: "على أهلنا وأحبابنا ألا يحكموا على الإسلام من خلال تصرفات بعض المنتسبين إليه"، مضيفا: "لست ملزما ولا مكلفا أن أكرهك على أن تعتنق رأي، لأنني لست ملزما أن أكرهك على أن تعتنق ما أعتنقه من العقيدة، بعد الدعوة والبيان بأدب وحكمة ورحمة وتواضع".


 ووجه حسان رسالة لحازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، قائلا: "أقول لأخي الحبيب حازم، أضم صوتي لصوت الشيخ أبي إسحاق الحويني، وأقول لك اسجد لربك شكرا أن نجاك الله من هذه الفتنة وأن أبعدك.. تعال إلى الدعوة إلى الله التي تبوأت فيها مكانا عاليا.. وذكر الأمة بربها وذكر الأمة بنبيها، وأعلن اليوم دعمك لأحد إخوانك الذين يحملون مشروعا إسلاميا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0