http://newsegp. العثور على جثتان فى ثلاجه بالاسماعليه مجهوله الهاويه منذ احداث ثورة يناير 2011 ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 10 مايو 2012

العثور على جثتان فى ثلاجه بالاسماعليه مجهوله الهاويه منذ احداث ثورة يناير 2011

سيد فؤاد المحامى
محمد سيد احمد المحامى



وكانت إحدى ثلاجات حفظ الموتى قد تعطلت قبل أيام، واكتشف 
المسئولون عن إصلاح العطل وجود 6 جثث فى الثلاجات، من بينها جثتان لشخصين مجهولى الهوية فى حالة تحلل شبه تام، بينما دخلت الجثث الأربع الأخرى فى تواريخ تالية، من بينها جثث معلومة الاسم والعنوان، ولم يتسلمها ذووها.


وقال الناشط الحقوقى عضو جمعية بناء لتنمية المجتمع، وليد جيلانى، لـ«الشروق» إنه تقدم بطلب لإدارة المستشفى لدفن الجثث فى مقابر الصدقة، وحين عاد إلى سجلات المستشفى اكتشف عدم وجود أى بيانات استقبال أو تقارير طبية تفيد بحالة الجثتين أو أسباب الإصابة، سوى أنهما دخلتا أثناء أحداث الثورة، فى سيارة الإسعاف رقم 42.


وأضاف جيلانى أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لاستخراج تصريح دفن الجثتين بعد موافقة المستشفى على تسليمهما لدفنهما، ولفت إلى أنه أثناء سؤال بعض العاملين بالمستشفى علم أن إحدى الجثتين مصابة بطلق نارى، لذا وجه خطابا للنيابة العامة التمس فيه ندب الطبيب الشرعى، وإجراء تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب وظروف الوفاة وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، خاصة أن التقرير الطبى الخاص بالجثتين، الذى اجراه إخصائى للجراحة بالمستشفى، لم يحدد سبب الوفاة.


واعترفت إدارة المستشفى، خلال خطاب موجه إلى رئيس نيابة ثالث الإسماعيلية لاستخراج تصريح بالدفن، بوجود الجثتين منذ أحداث ثورة يناير.


من جانبه، قال سيد فؤاد و محمد سيد المحامين انه تم تحرير المحضرين 1314 و1315 إدارى قسم ثالث الإسماعيلية، لإثبات الواقعة، مضيفا: «توجهنا للنيابة العامة أمس الأول لتقديم بلاغ لإجراء تحقيق فورى فى الواقعة، إلا أن النيابة اشترطت توقيع المحامى العام على البلاغ». وطالب الاستاذ سيد و محمد  بإجراء تحقيق فورى مع مسئولى المستشفى عن تقصيرهم فى أداء مهامهم وترك الجثث بالثلاجات حتى تحللت دون اتخاذ أى إجراء لدفنها.



وبادر المحامين والناشط السياسى فى عمل الاجراءات اللازمه لدفن الجثتان على نفقتهم الخاصه بعد تعرقل المصاعب نحو هذا الاجراء




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0