http://newsegp. القوى الثوريـة تعلن خريطة مسيـرات ومظاهرات جمعة «تقرير المصير» ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

القوى الثوريـة تعلن خريطة مسيـرات ومظاهرات جمعة «تقرير المصير»




أعلنت القوى السياسية الداعية لمظاهرات 20 إبريل الجارى، تحت شعار «مليونية تقرير المصير» ــ عن خريطة النقاط الأساسية التى تنطلق منها المسيرات الجمعة المقبل، لميدان التحرير.



ونشرت حركة شباب 6 إبريل «جبهة أحمد ماهر» رسماً توضيحياً للخريطة حددت فيه المساجد التى ستنطلق منها المسيرات فى القاهرة، وهى مساجد السيدة زينب والنور والخازندار وفى الجيزة مسجداً الاستقامة ومصطفى محمود إلى جانب جامعة القاهرة.


وقالت حركة ثورة الغضب الثانية، فى بيان أصدرته، الثلاثاء، إن أبرز مطالب مليونية تقرير المصير، تطبيق العزل السياسى على فلول الحزب الوطنى المنحل ومنعهم من مباشرة حقوقهم السياسية ومحاكمتهم، وسرعة تنفيذ حكم القضاء الإدارى ببطلان الجمعية التأسيسية للدستور، وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستورى التى تمنح اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية حصانة مطلقة.


كما أعلن شباب الحملة الشعبية لدعم البرادعى عن مشاركتهم فى المليونية. وقالوا فى بيان أصدروه إنه بعد 10 شهور من تفكك القوى الثورية وتباعدها والتخوين المتبادل يجب التوحد من جديد لإنقاذ الثورة من نظام فاسد متشبث بالسلطة من أجل مصالحه الشخصية.


فيما أعلن الاتحاد العام للثورة عن مشاركته فى المليونية، ووصفها بأنها ستكون الفاصلة بين الأحداث التى تشهدها الساحة السياسية الآن. وأضاف بيان أصدره الاتحاد الثلاثاءأن الضغط على تحقيق مطالب الثورة ودستور لكل المصريين وعدم ترشح الفلول ستكون أبرز المطالب التى ترفع فى المليونية.


وفى الإسكندرية، أعلن 16 حزباً وحركة سياسية وائتلافاً مشاركتها فى جمعة «تقرير المصير»، خلال اجتماع ضم منسقى وممثلى الأحزاب والحركات والقوى السياسية، فى حزب العدل، الإثنين.


وشارك فى الاجتماع ممثلو أحزاب «الوفد» و«المصريين الأحرار» و«العدل» و«التحالف الشعبى» و«الشيوعى المصرى» و«الخضر»، و«جبهة القوى الاشتراكية» و«التيار الليبرالى المصرى»، وممثلون عن حركات «6 إبريل» و«كفاية» و«الاشتراكيين الثوريين» و«ائتلاف سيدات الثورة» و«الجمعية الوطنية للتغيير» و«اللجان الشعبية».


وحول مشاركة الإخوان المسلمين قال رشاد عبدالعال، المتحدث الرسمى للائتلاف، إن التيارات المدنية لا تملك عقلاً إقصائياً للآخر، لكنه طالب الجماعة بضرورة تقديم اعتذار عما سماه «تخليها عن الثورة والميدان»، متهماً إياها بإبرام تحالف مع المجلس العسكرى سعياً وراء ما وصفه بـ«مكاسب اتضح بمرور الوقت أنها مكاسب وهمية أفقدتهم الكثير من مصداقيتهم».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0