http://newsegp. أبو إسماعيل يصل العليا للانتخابات.. وأنصاره يهتفون «إعدام يا مشير.. لو فيها تزوير» ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

السبت، 31 مارس 2012

أبو إسماعيل يصل العليا للانتخابات.. وأنصاره يهتفون «إعدام يا مشير.. لو فيها تزوير»




مسيرة حازم أبو إسماعيل 


وصل الشيخ "حازم صلاح أبو إسماعيل"، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم - 



الجمعة - إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات، بمصر الجديدة، وسط حشود سلفية ضخمة، مما أدى إلى وقوع الكثير من المتواجدين خلال المسيرة، وحالات إغماء واختناق نتيجة التدافع.


وطالب أنصار الشيخ وأعضاء الحملة، اللجنة العليا للانتخابات، بفتح أبواب اللجنة لدخول المتواجدين، منعاً لحدوث إصابات بينهم، مرددين «الصحافة فين.. الرئيس أهو».


وردد أنصار الشيخ "أبو إسماعيل" هتافات «إعدام يا مشير..لو فيها تزوير»، «سنحيا كراماً بشرع الله» ، «يا مشير يا مشير.. أحنا ولاد أبو إسماعيل».


وقال الشيخ "حازم أبو إسماعيل" ، في تصريحات له أن هذا المشهد العظيم رسالة واضحة بأن السلطة والمجلس العسكري لن يفرضا رئيساً بعينه على الشعب المصري، وليس هناك مجال لعقد الصفقات على حساب المصريين، مشدداً على ان الشعب أقوى من أي تزوير، ولن يسمح بذلك.


يذكر أن هناك «سيارة نقل كبيرة» حملت توكيلات "أبو إسماعيل"، وفيها 151 صندوقاً، كل صندوق بداخله ألف توكيل، بجانب 46 توكيل من مجلسي البرلمان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0