http://newsegp. يحي حسين عبد الهادي يعلن ترشحه للرئاسة: هل تقبلونني خادما لمصر.. لا فرعون عليها ؟ “ ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الخميس، 23 فبراير 2012

يحي حسين عبد الهادي يعلن ترشحه للرئاسة: هل تقبلونني خادما لمصر.. لا فرعون عليها ؟ “




كتب – خالد البلشي :


أعلن يحي حسين عبد الهادي مؤسس حركة لا لبيع مصر والقيادي بحركة كفاية والوطنية للتغير “ومفجر قضية صفقة بيع عمر أفندي ترشحه للرئاسة وقال يحي حسين في رسالة للمواطنين هل تقبلونني خادماً لكم ؟ .. وأضاف حسين في بيان ترشحه للرئاسة الذي وصلت البديل نسخة منه ” أهلي وعزوتي أبناء مصر الشريفة الغالية .. أعرض نفسي عليكم: خادماً لمصر .. لا فرعون عليها .. فهل تقبلونني؟ .. معلنا أن شعار حملته سيكون “معـــاً”.


كان حسين قد خاض معركة كبيرة ضد فساد الخصخصة خاصة في شركة عمر أفندي والتي كان عضوا في لجنة تقييمها.. وواصل حسين حملته ضد الفساد في عهد كل من محمود محيى الدين وقت رئاسته لوزارة الاستثمار و هادي فهمي رئيس الشركة القابضة.. كما تقدم بعدة بلاغات ضد كل من رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وجمال مبارك أمين سياسات الحزب الوطني المنحل، ومحمود محيي الدين وزير الاستثمار السابق، وغيرهم، وذلك لاشتراكهم في صفقة بيع عمر أفندي وتورطهم في إهدار ملايين الجنيهات على الدولة، أخرها جاء بعد صدور حكم قضائي ببطلان عقد البيع الصادر من الدولة لشركة القنبيط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0