http://newsegp. بالفيديو.. النيابة تعتبر تسجيل "مبارك" لقناة العربية دليل تخليه عن الحكم ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 17 فبراير 2012

بالفيديو.. النيابة تعتبر تسجيل "مبارك" لقناة العربية دليل تخليه عن الحكم


كشف مصدر مطلع عن ان التسجيل الصوتي الذي سجله الرئيس السابق حسنى مبارك يوم 10 ابريل الماضى لقناة "العربية" خلال وجوده مع اسرته بشرم الشيخ، تم اعتماده واعتباره ضمن الادلة التي ستقدمها النيابة ضد مبارك للرد على نفي دفاعه انه لم يتنازل عن الحكم بشكل دستوري.

وقالت صحيفة روز اليوسف فى عددها الصادر صباح اليوم "الجمعة" "المعروف ان مبارك سجل الشريط الذي اذاعته المحطة الفضائية بغرفة مكتبه بشرم الشيخ واستمر التسجيل اكثر من ساعة وقبل التسجيل انهار مبارك واستمر لاكثر من عشر دقائق في البكاء وكان يرافقه ابنه علاء الذي رفض حضور جمال اثناء التسجيل" واشارت إلى أن سوزان مبارك نجحت فى تهريب شريط التسجيل بإخفائه فى الملابس الداخلية لخادمتها، وأن النيابة تعتمد على 21 ثانية من الشريط لاسقاط ادعاء استمرار رئاسة مبارك.
جدير بالذكر ان التسجيل اصبح ضمن الادلة الرئيسية التي سترد بها النيابة على مزاعم محامي اسرة مبارك بان مازال الرئيس الشرعي للبلاد.

يبرز في نفس السياق ان النيابة العامة، حرزت المقطع الصوتي بداية من الثانية رقم 40 وحتي الثانية 52 من التسجيل حيث جاء على لسان مبارك اعترافه بتنازله عن الحكم قائلاً "لقد اثرت التخلي عن منصبي كرئيس للجمهورية واضعا مصالح الوطن وابنائه فوق كل اعتبار" وهو ما يعد توثيقا قانونيا لتنحي مبارك عن الحكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0