http://newsegp. لجنة تقص من الصحة حول واقعة التطعيمات المجهولة ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 22 فبراير 2012

لجنة تقص من الصحة حول واقعة التطعيمات المجهولة




أكد الدكتور على الشاهد مدير قطاع الطب الوقائى بمديرية الصحة بالغربية، عن قيامه بتشكيل لجنة تقصى حقائق ضمت مراقبين للأوبئة ومفتشى تمريض لإعداد تقرير عاجل حول واقعة التطعيمات المجهولة بقرية القيصرية بمركز المحلة.



وجاء تقرير اللجنة يؤكد قيام أإحد الأشخاص المجهولين بحقن الطفل محمد عيد الشورى بإبرة مجهولة أثناء مروره بالشارع، ولذلك تم أخذ عينات منه وإرسالها إلى مركز السموم بالمنصورة، كما استقبل مستشفى المحلة العام الطفل إمام عادل إمام لظروف مشابهة وتم أخذ عينات منه وخروجه من المستشفى لاستقرار حالته.


وأضاف الشاهد أنه تم إرسال فريق طبى للمرور على المدارس لتوعية الزائرات الصحيات بإخطار الاهالى بعدم وجود تطعيمات فى تلك الأوقات وفى حالة وجود أى تطعيمات يجب أن تكون من خلال الزائرات الصحيات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0