http://newsegp. بالفيديو: أهالى بورسعيد يودعون قافلة كسر الحصار بالشيكولاته ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 17 فبراير 2012

بالفيديو: أهالى بورسعيد يودعون قافلة كسر الحصار بالشيكولاته



أثنى أهالى بور سعيد فى السوق التجارى على قوافل كسر الحصار وحملة "بنحبك يا بورسعيد" وانتعشت الأسواق بصورة طبيعية اليوم، خصوصا بعد انتهاء المؤتمرات الثلاثة التى عقدها حزب الحرية والعدالة، وزيارة توفيق عكاشة، وحملة عبد المنعم أبو الفتوح، وودع الأهالى القافلة بتوزيع الشيكولاته على المشاركين فى القافلة.


وتشابكت أيادى أهالى بورسعيد والمشاركين فى القافلة ورفعوها فى السماء ورددوا الهتافات "الشعب المصرى إيد واحدة" و"مصر بلدنا يا حبيبة مش هتفرقنا المصيبة"، و"إحنا كل المصريين ضد العملاء والخاينين".


وقام المئات من أهالى بور سعيد بعمل مسيرة ترحيب بإخوانهم الذين جاءوا إليهم لكسر الحصار، ورددوا هتافات الترحيب، وأيضا رددوا الهتافات ضد الإعلاميين الذين اتهموا بور سعيد فى الأحداث.


وعبر أهالى بور سعيد عن سعادتهم وقاموا بإلقاء الشيكولاتة على المواطنين فى الشوارع وأعلنوا شكرهم لكل من حضر إليهم ليشد من أزرهم فى محنتهم. 


ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم أبو عوف "أننا جئنا نيابة عن الملايين من أبناء الدقهلية من شعب مصر الذى أنتم جزء منه، أنتم شعب أصيل ينبغى على شعب مصر كله أن ينضم إليكم وأن يقف معكم ليزيل هذا التشويه المقصود".


وأكد الدكتور عماد شمس، عضو مجلس الشعب، أن بورسعيد جزء أصيل من الشعب المصرى وتجرعوا من كل المحن التى تجرعها الشعب المصرى، بل إن النظام السابق انتفم منهم فى السنوات الأخيرة بعد تعرض الرئيس لمخلوع فيها لمحاولة اغتيال. 


وخرج الأهالى من بورسعيد بعد انتهاء جولاتهم السوقية دون جمارك وهم فى غاية السعادة لمشاركة أهاليهم فى بورسعيد هذه الفرحة الكبيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0