http://newsegp. حملات أمنية مكثفة للقضاء على البلطجة بدمياط ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 29 فبراير 2012

حملات أمنية مكثفة للقضاء على البلطجة بدمياط




تم فجر اليوم بدائرة مركز شرطة دمياط حملة تفتيشية موسعة بعد تقنين الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مفتش الأمن العام وبمشاركة عدد  8 مجموعات من الأمن المركزي وضباط وقيادات إدارة البحث الجنائي بأمن دمياط



 وذلك برئاسة اللواء محمد العزبى مساعد المدير والعميد احمد فتحي والعقيد سيد العشماوى والعقيد على العساس والمقدم  حسام صلاح والمقدم أيمن الياظبى والرائد حسين القندقلى والرائد  محمد رضوان والنقيب احمد الدمرداش والقوة المرافقة لهم وتم استهداف 14 مسكن بشطا "بؤر إجرامية.


وأسفرت الجهود عن ضبط السيد حنفي السيد على العزبى 28 سنة عامل ومقيم بناحية شطا دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر حوالي  10 كيلو جرام والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا ما بين سلاح ابيض وسرقة. وعصام سلامة الحسيني رجب وشهرته احمد العبود 32 سنة عاطل ومقيم بناحية شطا دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته كمية من البانجو المخدر حوالي 5 كيلو جرام وسلاح ابيض.
وأيضاً عوض رزق عوض الجزار 22سنة نجار ومقيم بناحية شطا دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش محلى الصنع عيار 12 وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكذا عدد 3 طلقات عيار 9 مم وعدد 2 طلقة فارغة.
وعبده طلعت شخروبة 25سنة  بائع ومقيم بناحية شطا  دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 وعدد 2 طلقة من ذات العيار.
وعرفة التابعي على الشطوى 28سنة  صياد ومقيم بناحية شطا  دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 وطلقة من ذات العيار والسابق اتهامه في قضية ضرب  وعصام السيد شحاتة رجب سن 32 سائق ومقيم بناحية شطا دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته سلاح ابيض  ساطور و رفيق يوسف احمد عاشور  29سنة بائع ومقيم بناحية شطا دائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته سلاح ابيض أخطرت النيابة وتولت التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0