http://newsegp. مجهولون مسلحون يصيبون النائب البلكيمى ويسرقون سيارته و100 ألف جنيه ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأربعاء، 29 فبراير 2012

مجهولون مسلحون يصيبون النائب البلكيمى ويسرقون سيارته و100 ألف جنيه




تعرض النائب أنور البلكيمى، عضو مجلس الشعب، عن حزب النور السلفى، لهجوم مسلح، بعد منتصف ليل الثلاثاء، أسفر عن إصابته إصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد فى حالة خطيرة.



وقد تعرض أنور البلكيمى، للهجوم أثناء عودته من القاهرة إلى بلدته بالمنوفية قد تعرض لهجوم مسلح من مجهولين يستقلون سيارة جيب شروكى، مسلحين برشاشات، واستوقفوا البلكيمى بالقرب من مزارع دينا على طريق مصر إسكندرية، وانهالوا عليه ضربا، وسرقوا سيارته و100 ألف جنيه، فأصيب بإصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر.


يذكر أن أنور البلكيمى عضو مجلس الشعب عن دائرة رجل الأعمال أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل، والمحبوس حاليا على ذمة قضايا، وهى دائرة "السادات – منوف – سرس الليان" بمحافظة المنوفية.


وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0