http://newsegp. فشل مفاوضات حكومة الجنزورى مع العمال المؤقتين لفتح هويس إسنا ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الاثنين، 30 يناير 2012

فشل مفاوضات حكومة الجنزورى مع العمال المؤقتين لفتح هويس إسنا




كشف محمد أيوب، رئيس شعبة الفنادق العائمة بغرفة المنشآت الفندقية، عن فشل المفاوضات التى أجرتها حكومة الجنزورى مع عمال هويس إسنا، جنوب الأقصر، التابع لوزارة الرى، لحل أزمة إغلاق المجرى الملاحى وتعطيل حركة السياحة النيلية بين الأقصر وأسوان، لليوم الثالث على التوالى، مما أدى إلى ارتفاع عدد المراكب السياحية العالقة شمالى وجنوبى الهويس إلى 77 مركبا، على متنها نحو 4 آلاف سائحا من مختلف الجنسيات.



قال أيوب فى تصريح لـ "اليوم السابع" إن هناك حالة من الاستياء والقلق لدى منظمى الرحلات بالدول الأوربية بسبب احتجاز السياح فى النيل ومنع المراكب والفنادق العائمة من استكمال رحلاتها النيلية بين الأقصر وأسوان، متوقعا إلغاء كافة الحجوزات الحالية والمستقبلية لحين انتهاء أعمال الفوضى وعودة الاستقرار.


أضاف أن الغرفة شكلت لجنة إدارة أزمات وغرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، لاستقبال كافة الشكاوى من أصحاب الفنادق العائمة ومنظمى الرحلات الأجانب، مشيرا إلى أن الغرفة تسعى لإيجاد حلول عاجلة للازمة، لاستكمال برامج الرحلات السياحية القائمة حاليا.


كان عشرات العاملين المؤقتين بمديرية الرى قد قاموا أول أمس السبت بإغلاق هويس «إسنا»، وتعطيل المجرى الملاحى، ومنعوا مرور البواخر السياحية للمطالبة بتثبيتهم فوراً، وفشلت كافة الجهود فى إقناع العمال بإنهاء احتجاجاتهم وفتح الهويس، وأصر المحتجون على مواصلة غلق الهويس لحين تدخل وزير الرى شخصياً، وإصدار قرار فورى بتثبيتهم.


وبلغ عدد المراكب من الأقصر – إسنا والمحتجزة جنوب الهويس إلى 46 مركبا، فى حين بلغ عدد المراكب القادمة من إسنا – أسوان، محتجزة شمال الهويس 31 مركبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0