http://newsegp. بلاغ ضد باحثة بمجلس الشعب كشفت تورط قيادات بالمجلس في أحداث " الوزراء" ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الأحد، 8 يناير 2012

بلاغ ضد باحثة بمجلس الشعب كشفت تورط قيادات بالمجلس في أحداث " الوزراء"



شجب ما يسمي ائتلاف جموع العاملين بمجلس الشعب الاتهامات التي وجهتها إحدى الموظفات بالأمانة العامة لمجلس الشعب على
صفحات عدد من الصحف الخاصة والقنوات الفضائية الخاصة قناة أون تى في بتاريخ 6 يناير والتى اتهمت فيه عدد من العاملين فى الأمانة بالتورط فى أحداث مجلس الوزراء يوم 16 ديسمبر الماضى.

وقال البيان أن إيمان سعيد إحدى الموظفات بالأمانة العامة لمجلس الشعب ادعت أن قيادات المجلس قامت بحشد أعداد كبيرة من عمال اليومية للاعتداء على المعتصمين أثناء أحداث محيط مجلس الوزراء مقابل تثبيتهم بالمجلس وإعداد مخطط لهم يتضمن اعتلائهم أسطح مبانى المجلس وتزويدهم بالمقذوفات الممكنة لإلقائها على المعتصمين وذلك بالتواطؤ مع المجلس العسكرى وقواته المرابطة فى ساحة مجل الشعب منذ 13حله في  فبراير الماضى.

وشجب العاملون في بيانهم ما ذكرته الباحثة إيمان سعيد بأن جميع قرارات الأمانة العامة للمجلس باطلة منذ 13 فبراير، كما ذكر العاملون في بيانهم أن الموظفة إيمان سعيد إدعت تلقيها تهديدات من زملائها نتيجة ظهورها في وسائل الإعلام، وقال البيان أنهم تقدموا ببلاغ ضد الموظفة إيمان سعيد للتحقيق معها فيما أدعته من اتهامات وادعاءات باطلة فى حق زملائها.

من جانبها، أهابت الأمانة العامة لمجلس الشعب بوسائل الإعلام تجنب اثارة الفتنة وترويج الشائعات بهدف استدراج الموظفين لخوض معارك جانبية لتلهيهم عن التجهيز لقوى برلمان فى تاريخ مصر الحديث وهو أول برلمان بعد ثورة 25 يناير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0