http://newsegp. عصابات رومانية تسرق "العلكة" من بريطانيا لاستخدامها كعملة في بلدها!! ~ المخبر للاخبار
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الاذكار اســتغفر الله .. اســتغفر الله .. اســتغفر الله ۞ ســبحان اللــه وبـحـمـده ، ســبحان اللــه الـعـظيـم ۞ سـبـحان اللــه ، والـحمـدللـه ، ولاإله الى الله ، والله أكـبر ۞ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد ۞ سـبحان اللــه وبـحمـده ، عــدد خـلقـه ، ورضـا نـفـسه ، وزنة عـرشه ، ومداد كـلماته ۞ لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم ۞ لاحــول ولا قــوة إلى باللـــه

الجمعة، 27 يناير 2012

عصابات رومانية تسرق "العلكة" من بريطانيا لاستخدامها كعملة في بلدها!!




أفادت صحيفة ديلي ميرور أن عصابات رومانية تسرق "العلكة" بكميات كبيرة من المخازن البريطانية لاستخدامها كعملة في بلدها. -
وقالت الصحيفة إن العصابات تسرق الآلاف من علب العلكة وتشحنها إلى رومانيا حيث يتم إعطاؤها بدلاً من صرافة الأوراق النقدية في المحال التجارية.



وأضافت أن عصابة رومانية سرقت من فرع لمخازن تيسكو للمواد الاستهلاكية بمدينة سويندون ما قيمته 700 جنيه إسترليني من العلكة الثلاثاء الماضي، فيما أوقف حراس الأمن لاحقاً عصابة كانت تحاول الفرار مع ما قيمته 720 جنيهاً استرلينياً من العلكة سرقتها من أحد أفرع مخازن آسدا في المدينة نفسها.


وأشارت الصحيفة إلى أن مخازن في مدن شروزبري وتيلفورد ودرايتون وبريدنورث تعرضت لسلسلة من سرقات العلكة بلغت قيمة أكبرها 800 جنيه إسترليني.


ونسبت إلى متحدث باسم الشرطة قوله "إن معلوماتنا تقترح بأن العلكة تجلب قيمة عالية في رومانيا ويتم استخدامها كعملة، وبالتالي فان هذه الجماعات تسعى إلى سرقة العلكة وشحنها إلى هناك".


وذكرت الصحيفة أن الكثير من الرومانيين مثلوا أمام المحاكم البريطانية على مدى الأشهر الماضية وصدرت بحقهم أحكام قصيرة بالسجن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
google.com, pub-2727541080460266, DIRECT, f08c47fec0942fa0